الخميس ٢٥ - يونيو - ٢٠٢٦ القاهرة
12:53:52am

وادى دجلة يخسر أمام إنبى 2 - 0 وديا استعدادا للموسم الجديد

الجمعة ١٨ - يوليو - ٢٠٢٦

خسر فريق وادى دجلة أمام إنبى بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الجمعة

في إطار استعداد كلا الفريقين للموسم الجديد الذى ينطلق 8 أغسطس المقبل

 

 

 

 



موضوعات مشابهه