الجمعة ٢٦ - يونيو - ٢٠٢٦ القاهرة
04:56:53am

لاعب الإسماعيلي يقترب من الغياب عن مباراة المحلة بسبب الالتهاب الخلوي

الثلاثاء ٢٧ - مايو - ٢٠٢٦

دخل عبد الكريم مصطفي لاعب الاسماعيلي المستشفي لتلقي العلاج بعد معاناته من التهاب خلوي في

القدم اليمني ليقترب من الغياب عن مباراة غزل المحلة المقبلة 

 

 



موضوعات مشابهه